تأليف في جواز الجهر بالذكر واستحبابه وندبه والجمع له
الفاسي، أحمد بن يوسف بن محمد (1563-1612)
تأليف في جواز الجهر بالذكر واستحبابه وندبه والجمع له [مطبوع حجري] ؛ جواب في حلق الذكر والرقص والسماع/ أبو العباس أحمد بن أبي المحاسن يوسف الفاسي. جواب أحمد ابن الخياط الزكاري الحسني عن سؤال القاضي محمد بن الطالب معنينو السلوي عمن يتصدى لقراءة التفسير وليس أهلا له - [د.م.]: [د.ن.]، [1--?] - 1 مج. (11، 17، 4 ص.)؛ 170×220 مم 1 مج. ([32] ص.)
ملاحظات : تخلو الوثيقة من بيانات الطبع. تم اعتماد تاريخ تقريبي استنادا إلى تاريخ وفاة القاضي محمد بن الطالب معنينو السلوي سنة 1309 هـ/1891 م. (راجع ترجمته في : موسوعة أعلام المغرب، ج. 9، ص. 2788. معلمة المغرب، ج. 21، ص. 7206). ذكر ابن الماحي الإدريسي (معجم المطبوعات المغربية، ص. 261) أن تأليف "في جواز الجهر بالذكر واستحبابه وندبه والجمع له" له طبعة حجرية في نحو 82 صفحة.
التصوف الإسلامي
الشعائر الصوفية
علوم القرآن
التفسير
تأليف في جواز الجهر بالذكر واستحبابه وندبه والجمع له [مطبوع حجري] ؛ جواب في حلق الذكر والرقص والسماع/ أبو العباس أحمد بن أبي المحاسن يوسف الفاسي. جواب أحمد ابن الخياط الزكاري الحسني عن سؤال القاضي محمد بن الطالب معنينو السلوي عمن يتصدى لقراءة التفسير وليس أهلا له - [د.م.]: [د.ن.]، [1--?] - 1 مج. (11، 17، 4 ص.)؛ 170×220 مم 1 مج. ([32] ص.)
ملاحظات : تخلو الوثيقة من بيانات الطبع. تم اعتماد تاريخ تقريبي استنادا إلى تاريخ وفاة القاضي محمد بن الطالب معنينو السلوي سنة 1309 هـ/1891 م. (راجع ترجمته في : موسوعة أعلام المغرب، ج. 9، ص. 2788. معلمة المغرب، ج. 21، ص. 7206). ذكر ابن الماحي الإدريسي (معجم المطبوعات المغربية، ص. 261) أن تأليف "في جواز الجهر بالذكر واستحبابه وندبه والجمع له" له طبعة حجرية في نحو 82 صفحة.
التصوف الإسلامي
الشعائر الصوفية
علوم القرآن
التفسير