دور وأهمية نظام المعلومات التسويقية في مراقبة البيئة التسويقية للمؤسسة مع إشارة إلى حالة المؤسسة الجزائرية /
لعلاوي، عمر
دور وأهمية نظام المعلومات التسويقية في مراقبة البيئة التسويقية للمؤسسة مع إشارة إلى حالة المؤسسة الجزائرية / د. لعلاوي عمر،... - ص. 135-148
التسويق
تسيير المقاولات
المعلومات
استراتيجيات المقاولات
المنافسة
الجزائر
658.8020965
دور وأهمية نظام المعلومات التسويقية في مراقبة البيئة التسويقية للمؤسسة مع إشارة إلى حالة المؤسسة الجزائرية / د. لعلاوي عمر،... - ص. 135-148
التسويق
تسيير المقاولات
المعلومات
استراتيجيات المقاولات
المنافسة
الجزائر
658.8020965