دراسة العلاقة بين ضعف الوعي الفونولوجي وعسر القراءة لدى الطفل المتمدرس مستوى الثالثة ابتدائي من 8 إلى 10 سنوات /
لعجال، ياسين
دراسة العلاقة بين ضعف الوعي الفونولوجي وعسر القراءة لدى الطفل المتمدرس مستوى الثالثة ابتدائي من 8 إلى 10 سنوات / أ. لعجال ياسين - ص. 131-152
بيبليوغرافيا : ص 151-152
عسر القراءة
الأطفال
الصواتة
التعليم الإبتدائي
الجزائر
372.40965
دراسة العلاقة بين ضعف الوعي الفونولوجي وعسر القراءة لدى الطفل المتمدرس مستوى الثالثة ابتدائي من 8 إلى 10 سنوات / أ. لعجال ياسين - ص. 131-152
بيبليوغرافيا : ص 151-152
عسر القراءة
الأطفال
الصواتة
التعليم الإبتدائي
الجزائر
372.40965