دور نظام المعلومات التسويقية في تحسين مبيعات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة : دراسة حالة مؤسسة المطاحن الكبرى للجنوب، الجزائر /
يحياوي، مفيدة
دور نظام المعلومات التسويقية في تحسين مبيعات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة : دراسة حالة مؤسسة المطاحن الكبرى للجنوب، الجزائر / د. مفيدة يحياوي، أ. حنان سبع - ص . 57-68
بيبليوغرافيا : ص 68
المقاولات الصغرى والمتوسطة
التسويق
/نظام معلومات/
استراتيجيات المقاولات
بسكرة
الجزائر
المطاحن الكبرى للجنوب
658.8020965
دور نظام المعلومات التسويقية في تحسين مبيعات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة : دراسة حالة مؤسسة المطاحن الكبرى للجنوب، الجزائر / د. مفيدة يحياوي، أ. حنان سبع - ص . 57-68
بيبليوغرافيا : ص 68
المقاولات الصغرى والمتوسطة
التسويق
/نظام معلومات/
استراتيجيات المقاولات
بسكرة
الجزائر
المطاحن الكبرى للجنوب
658.8020965