دور نظام المعلومات التسويقية في تحسين مبيعات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة : دراسة حالة مؤسسة المطاحن الكبرى للجنوب، الجزائر /

يحياوي، مفيدة

دور نظام المعلومات التسويقية في تحسين مبيعات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة : دراسة حالة مؤسسة المطاحن الكبرى للجنوب، الجزائر / د. مفيدة يحياوي، أ. حنان سبع - ص . 57-68

بيبليوغرافيا : ص 68


المقاولات الصغرى والمتوسطة
التسويق
/نظام معلومات/
استراتيجيات المقاولات


بسكرة
الجزائر

المطاحن الكبرى للجنوب

658.8020965