نمذجة العلاقات السببية بين توجهات الهدف والمعتقدات المعرفية والإرجاء الدراسي (الفعال-غير الفعال) والتحصيل الدراسي لدى طالبات الجامعة

شلبي، سوسن إبراهيم أبو العلا

نمذجة العلاقات السببية بين توجهات الهدف والمعتقدات المعرفية والإرجاء الدراسي (الفعال-غير الفعال) والتحصيل الدراسي لدى طالبات الجامعة [نص مطبوع] / د. سوسن إبراهيم أبو العلا شلبي - القاهرة : مركز البحوث والدراسات النفسية، 2011 - 1 مج. (112 ص.) ؛ 24 سم

عدد خاص (مجلة)

بيبليوغرافيا : ص. 104-112


يتضمن ملخصا باللغتين العربية والإنجليزية

378.16640962