اعتماد الشباب الجامعي على الإعلان الإلكتروني كمصدر لاتجاهاته الشرائية دراسة ميدانية على عينة من طلبة الجامعات الخاصة في مصر والبحرين /

عبد الصادق، عبد الصادق حسن

اعتماد الشباب الجامعي على الإعلان الإلكتروني كمصدر لاتجاهاته الشرائية دراسة ميدانية على عينة من طلبة الجامعات الخاصة في مصر والبحرين / [نص مطبوع] : The dependency of university students on online advertising as a source of their purchasing attitudes : a field study د. عبد الصادق حسن عبد الصادق = The dependency of university students on online advertising as a source of their purchasing attitudes : a field study / Dr Abdl Sadek Hasan - الكويت : جامعة الكويت، مجلس النشر العلمي، 2014 - 1 مج. (132 ص.) ؛ 24 سم

عدد خاص (مجلة)

بيبليوغرافيا : ص. 123-128


يتضمن ملخصا باللغتين العربية والإنجليزية

659.1440962 659.144095693