استخدام الاتصال التسويقي المتكامل في الشركات السعودية /
الموسى، حمد بن ناصر
استخدام الاتصال التسويقي المتكامل في الشركات السعودية / استخدام الاتصال التسويقي المتكامل في الشركات السعودية الكبرى حمد بن ناصر الموسى - الرياض : منشورات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، 2010 - (521 ص.) - سلسلة الرسائل الجامعية ؛ 108 .
بيبليوغرافيا : ص 466-484
978-9960-04-922-9
658.8209566
استخدام الاتصال التسويقي المتكامل في الشركات السعودية / استخدام الاتصال التسويقي المتكامل في الشركات السعودية الكبرى حمد بن ناصر الموسى - الرياض : منشورات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، 2010 - (521 ص.) - سلسلة الرسائل الجامعية ؛ 108 .
بيبليوغرافيا : ص 466-484
978-9960-04-922-9
658.8209566