نتائج التلامذة المغاربة في الدراسة الدولية لقياس مدى تقدم القراءاتية PIRLS 2016 : تقرير موضوعاتي /
نتائج التلامذة المغاربة في الدراسة الدولية لقياس مدى تقدم القراءاتية PIRLS 2016 : تقرير موضوعاتي /
الهيئة الوطنية لتقييم منظومة التربية والتكوين والبحث العلمي
- الرباط : منشورات المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، 2019
- (80 ص.)
978-9920-785-11-2
القراءة
المهارات اللغوية
التلاميذ
الكفايات
الأنظمة التربوية
المغرب
379.150964
978-9920-785-11-2
القراءة
المهارات اللغوية
التلاميذ
الكفايات
الأنظمة التربوية
المغرب
379.150964