استراتيجيات تسويق المنتجات الصناعية وأثرها على الموقف التنافسي للمنظمة دراسة تطبيقية بمجمعي (صرمان) و(الكريمية) لتصنيع اللدائن، ومراكز التوزيع، ومراكز التوزيع التابعة للهيئة العامة لتمليك الشركات، والوحدات الاقتصادية العامة /

الورفلي، ربيعة علي

استراتيجيات تسويق المنتجات الصناعية وأثرها على الموقف التنافسي للمنظمة دراسة تطبيقية بمجمعي (صرمان) و(الكريمية) لتصنيع اللدائن، ومراكز التوزيع، ومراكز التوزيع التابعة للهيئة العامة لتمليك الشركات، والوحدات الاقتصادية العامة / [نص مطبوع] : إعداد ربيعة علي الورفلي - الزاوية : جامعة الزاوية، 2013 - 1 مج. (174 ص.) : مص.، غلاف مص. ؛ 24 سم - اقرأ . - إقرأ .

بيبليوغرافيا : ص. 137-139

978-9955-63-124-4


المنتوجات الصناعية
المنافسة
التسويق
الشركات التجارية


ليبيا

382.309612