استراتيجيات تسويق المنتجات الصناعية وأثرها على الموقف التنافسي للمنظمة دراسة تطبيقية بمجمعي (صرمان) و(الكريمية) لتصنيع اللدائن، ومراكز التوزيع، ومراكز التوزيع التابعة للهيئة العامة لتمليك الشركات، والوحدات الاقتصادية العامة /
الورفلي، ربيعة علي
استراتيجيات تسويق المنتجات الصناعية وأثرها على الموقف التنافسي للمنظمة دراسة تطبيقية بمجمعي (صرمان) و(الكريمية) لتصنيع اللدائن، ومراكز التوزيع، ومراكز التوزيع التابعة للهيئة العامة لتمليك الشركات، والوحدات الاقتصادية العامة / [نص مطبوع] : إعداد ربيعة علي الورفلي - الزاوية : جامعة الزاوية، 2013 - 1 مج. (174 ص.) : مص.، غلاف مص. ؛ 24 سم - اقرأ . - إقرأ .
بيبليوغرافيا : ص. 137-139
978-9955-63-124-4
المنتوجات الصناعية
المنافسة
التسويق
الشركات التجارية
ليبيا
382.309612
استراتيجيات تسويق المنتجات الصناعية وأثرها على الموقف التنافسي للمنظمة دراسة تطبيقية بمجمعي (صرمان) و(الكريمية) لتصنيع اللدائن، ومراكز التوزيع، ومراكز التوزيع التابعة للهيئة العامة لتمليك الشركات، والوحدات الاقتصادية العامة / [نص مطبوع] : إعداد ربيعة علي الورفلي - الزاوية : جامعة الزاوية، 2013 - 1 مج. (174 ص.) : مص.، غلاف مص. ؛ 24 سم - اقرأ . - إقرأ .
بيبليوغرافيا : ص. 137-139
978-9955-63-124-4
المنتوجات الصناعية
المنافسة
التسويق
الشركات التجارية
ليبيا
382.309612