عرض عادي عرض مارك
  • العوض، محمد عبد الله

العوض، محمد عبد الله (Personal Name)

الشكل المفضل: العوض، محمد عبد الله

الخطط التسويقية : كيفية إعدادها، كيفية تطبيقها / مالكولم هـ. ب. ماكدونالد ؛ ترجمة صالح محمد الدويش، محمد عبد الله العوض، 1996 ؛ ص. 463.

حاصل على الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة شفيلد البريطانية. يعمل أستاذا مساعدا لإدارة الأعمال بجامعة الملك سعود بكلية العلوم الإدارية بالرياض (1996) حاصل على الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة شفيلد البريطانية. يعمل أستاذا مساعدا لإدارة الأعمال بجامعة الملك سعود بكلية العلوم الإدارية بالرياض (1996)