Introduction à l'analyse de la télévision [Texte imprimé] / François Jost
نوع المادة : نصالسلاسل:Infocom (Ellipses-Marketing, Paris)تفاصيل النشر:Paris: Ellipses-Marketing, 1999وصف:176 p. ; 24 cmتدمك:- 2-7298-4990-4
- 302.2345 791.45 21E
- 302.23
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 302.23 / 258 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000361316 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Index
Bibliogr. p. 159-163
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.