La Gestion marketing des entreprises [Texte imprimé] : analyse et décisions / Jean-Jacques Lambin, Robert Peeters
نوع المادة : نصالسلاسل:Systèmes-décisions (Presses universitaires de France, Paris). Marketing.تفاصيل النشر:Paris: Presses universitaires de France, 1977وصف:X-411 p. ; 23 cmتصنيف DDC:- 658.8 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | معلومات المجلد | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 192 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | T. 1 (T. 1) | 1 | المتاح | 000001847543 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Seul vol. 1 est disponible
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.