صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

دليل نظم التعليم في المؤسسات التعليمية المختلفة بدولة البحرين [نص مطبوع] = Directory of the educational system in the various educational institutions in the state of Bahrain / قسم التوثيق التربوي ؛ إعداد مريم السليطي، أنيسة المسقطي

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:المنامة: وزارة التربية والتعليم، 1987وصف:442 ص. ؛ 29 سمعنوان آخر:
  • Directory of the educational system in the various educational institutions in the state of Bahrain
تصنيف DDC:
  • 371.00956930904 20A
تصنيفات أخرى:
  • 371
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 371 / 165 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000440677
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف
371 / 163 دراسة ميدانية للمشاكل الصحية السائدة بين تلاميذ وتلميذات مدارس المناطق للعام الدراسي، 1396-1397 371 / 164 دليل التربية والتعليم سجل عام لجميع معاهد التعليم في الجمهورية العربية المتحدة 1967 / 371 / 164 دليل التربية والتعليم سجل عام لجميع معاهد التعليم في الجمهورية العربية المتحدة 1967 / 371 / 165 دليل نظم التعليم في المؤسسات التعليمية المختلفة بدولة البحرين Directory of the educational system in the various educational institutions in the state of Bahrain / 371 / 166 دليل نظم التعليم في المؤسسات التعليمية المختلفة بدولة البحرين Directory to the educational system in the various educational institutions in the State of Bahrain / 371 / 167 ركائز أساسية لبناء شبكة وطنية نموذجية للنقل المدرسي في المملكة العربية السعودية 371 / 168 كيف نتعلم

بيبليوغرافيا : ص 440-442

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.