دور المحاسبة في تقييم أداء وظيفة التسويق مع دراسة تحليلية للقوائم المالية للشركات المساهمة السعودية [نص مطبوع] / الدكتور محمد فداء الدين عبد المعطي بهجت ، الدكتور ياسر عبد الحميد الخطيب
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:جدة : منشورات جامعة الملك عبد العزيز، 1986 وصف:182 ص. ؛ 24 سمتصنيف DDC:- 657.309566 20A
- 657
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 657 / 238 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001837186 | ||
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 657 / 238 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 2 | المتاح | 000001837179 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
بيبليوغرافيا : ص 173-180
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.