Cours pratique de marketing [Texte imprimé] : en 12 leçons / Jeffrey Seglin ; trad. de l'américain par Christophe Favre
نوع المادة : نصاللغة: الفرنسية اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:Paris: InterEditions, 1990وصف:209 p. ; 23 cmتدمك:- 2-7296-0339-5
- 658.80071 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 214 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001845853 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.