Personal and social education in the curriculum [Texte imprimé] : concepts and content / Richard Pring
نوع المادة : نصالسلاسل:Studies in teaching and learning (Hodder and Stoughton, London)تفاصيل النشر:London: Hodder and Stoughton, 1984وصف:VI-184 p. ; 22 cmتدمك:- 0-340-33422-3
- 370.114 21E
- 370.1
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370.1 / 646 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000457392 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | ||||||||
370.1 / 643 Platon l'ascèse éducative et l'intérêt de l'âme / | 370.1 / 644 Piaget aujourd'hui réponses à une controverse / | 370.1 / 645 Philosophical analysis and education | 370.1 / 646 Personal and social education in the curriculum concepts and content / | 370.1 / 647 Philosophie du modèle | 370.1 / 648 Philosophie de l'éducation | 370.1 / 649 Pedagogy of the oppressed |
Index
Bibliogr. p. 170-181
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.