التسويق في الوطن العربي [نص مطبوع] : الفرص والتحديات : بحوث وأوراق عمل الملتقى العربي الثاني [المنعقد في] الدوحة، 6-8 أكتوبر 2003 / [نظمته] المنظمة العربية للتنمية الإدارية ؛ [بالتنسيق مع] وزارة الاقتصاد والتجارة بدولة قطر ؛ [تقديم محمد بن إبراهيم التويجري]
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:القاهرة: المنظمة العربية للتنمية الإدارية، 2004وصف:443 ص. ؛ 29 سمتصنيف DDC:- 382.63091741 20A
- 382
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 382 / 342 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001314366 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.