صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Campaigning for hearts and minds [Texte imprimé] : how emotional appeals in political ads work / Ted Brader

بواسطة:نوع المادة : نصنصالسلاسل:Studies in communication, media and public opinion (The University of Chicago Press, Chicago)تفاصيل النشر:Chicago: The University of Chicago Press, cop. 2006وصف:1 vol. (XVI-280 p.) : couv. ill. ; 23 cmتدمك:
  • 0-226-06989-3
  • 0-226-06988-5
تصنيف DDC:
  • 324.73 21E
تصنيفات أخرى:
  • 324
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 324 / 259 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000864138

Index

Bibliogr. p. [251]-271

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.