Campaigning for hearts and minds [Texte imprimé] : how emotional appeals in political ads work / Ted Brader
نوع المادة : نصالسلاسل:Studies in communication, media and public opinion (The University of Chicago Press, Chicago)تفاصيل النشر:Chicago: The University of Chicago Press, cop. 2006وصف:1 vol. (XVI-280 p.) : couv. ill. ; 23 cmتدمك:- 0-226-06989-3
- 0-226-06988-5
- 324.73 21E
- 324
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 324 / 259 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000864138 |
Index
Bibliogr. p. [251]-271
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.