صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Consumer culture and postmodernism [Texte imprimé] / Mike Featherstone

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:London : Sage Publications, 1991وصف:1 vol. (XII-164 p.) ; 24 cmتدمك:
  • 0-8039-8414-6
تصنيف DDC:
  • 306.3 303.401 21E
تصنيفات أخرى:
  • 306.3
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Bibliogr. p. 148-158

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.