Introduction to theories and learning [Texte imprimé] / B. R. Hergenhahn, Matthew H. Olson
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Englewood Cliffs: Prentice-Hall, 2000وصف:X-502 p. ; 24 cmتدمك:- 0-13-016735-5
- 370.15 21E
- 370.15
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370.15 / 233 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000461108 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | ||||
370.15 / 230 مدخل إلى علم النفس التعليمي | 370.15 / 231 مبادئ القياس النفسي و التقييم التربوي | 370.15 / 232 تساؤلات الشباب الحائرة كمدخل لبناء المنهج الدراسي المناسب | 370.15 / 233 Introduction to theories and learning | 370.15 / 234 مقدمة في التربية و علم النفس | 370.15 / 235 نماذج التدريس الصفي | 370.15 / 236 Modalités de l'activité du sujet dans l'acquisition de connaissances |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.