Le projet individualisé, clé de voûte de l'école inclusive ? [Texte imprimé] : du discours à la méthode, le sémaphore / Pierre Bonjour, Michèle Lapeyre
نوع المادة : نصالسلاسل:Connaissances de l'éducationتفاصيل النشر:Ramonville Saint-Agne: Editions érès, 2004وصف:151 p. : couv. ill. ; 21 cmتدمك:- 2-7492-0304-X
- 371.90944 21E
- 371.9
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 371.9 / 125 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000439183 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 143-144
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.