الجودة في التعليم، سياق أم مساق ؟ [نص مطبوع] / عبد الله ضيف
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:وجدة : مطبوعات الهلال، 2005 وصف:116 ص. : غلاف مص. ؛ 21 سمالموضوع:تصنيف DDC:- 371.30964 21E
- 379.64 21E
- 371.3
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 371.3 / 352 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000376242 | ||
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 371.3 / 352 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 2 | المتاح | 000000376235 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | |||||
371.3 / 350 Argumentation et disciplines scolaires | 371.3 / 351 Comment prendre des notes | 371.3 / 351 Comment prendre des notes | 371.3 / 352 الجودة في التعليم، سياق أم مساق ؟ | 371.3 / 353 المناهج التجريبية التكوين العلمي وتنمية الكفايات / | 371.3 / 354 Les didactiques des disciplines un débat contemporain / | 371.3 / 355 Comment différencier la pédagogie cycles 2 et 3 / |
بيبليوغرافيا : ص 113-115
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.