صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Déviance scolaire et contrôle social [Texte imprimé] : une ethnographie des jeunes à l'école / Christophe Andréo

بواسطة:نوع المادة : نصنصالسلاسل:Le regard sociologique (Presses universitaires du Septentrion, Villeneuve-d'Ascq) ; 921تفاصيل النشر:Villeneuve-d'Ascq: Presses universitaires du Septentrion, cop. 2005وصف:1 vol. (221 p.) : couv. ill. ; 24 cmتدمك:
  • 2-85939-875-9
تصنيف DDC:
  • 373.15094491 306.432094491 21E
تصنيفات أخرى:
  • 373
ملاحظة الأطروحة:Texte remanié de : Th. de doctorat : Lettres : Aix-Marseille 1 : 2000
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 373 / 70 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000474511
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
373 / 68 التنشئة الاجتماعية والسلوك الانحرافي لتلميذ المدرسة الثانوية 373 / 69 اتجاه طلاب المرحلة الثانوية نحو النشاط المدرسي دراسة ميدانية بالمنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية / 373 / 7 L'Empire du concours lycéens et enseignants au Japon / 373 / 70 Déviance scolaire et contrôle social une ethnographie des jeunes à l'école / 373 / 71 إسهام برامج التوجيه والإرشاد الطلابي في علاج التأخر الدراسي في مدارس التعليم العام المتوسط والثانوي من وجهة نظر المعلمين والمرشدين الطلابيين في العاصمة المقدسة-الطائف-جدة 373 / 72 المعرفة بين خطابي النقل الديداكتيكي والتبسيط العلمي 373 / 73 أزمة الخليج و كفاءة النظام التعليمي قبل الجامعي دراسة ميدانية على بعض مدارس منطقة مصر الجديدة التعليمية /

Texte remanié de : Th. de doctorat : Lettres : Aix-Marseille 1 : 2000

Bibliogr. p. [211]-218

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.