سيكولوجية التعلم والتعليم الصفي [نص مطبوع] / سلمان محمد سلمان، يحيى محمد نبهان
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:عمان: دار يافا العلمية، 2006وصف:1 مج. (276 ص.) : غلاف مص. ؛ 24 سمتصنيف DDC:- 370.1523 21E
- 370.15
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370.15 / 251 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000452786 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | |||||||
370.15 / 249 Pour une culture commune de la maternelle à l'université / | 370.15 / 25 Learning from error Karl Popper's psychology of learning / | 370.15 / 250 Age-group and pedagogical psychology | 370.15 / 251 سيكولوجية التعلم والتعليم الصفي | 370.15 / 252 The conditions of learning | 370.15 / 253 An introduction to cognitive education theory and applications / | 370.15 / 254 Ecole et sociétés |
مصطلحات سيكولوجية
بيبليوغرافيا : ص 273-276
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.