Branding management [Texte imprimé] : la marque, de l'idée à l'action / Georges Lewi ; avec la contrib. de Anne-Sophie Albert et Gauthier Boche
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris: Pearson Education, cop. 2005وصف:[XVI]-496 p. : graph., couv. ill. ; 24 cmتدمك:- 2-7440-7057-2
- 658.827 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 288 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001844009 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Index
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.