Ecole et modernité en Tunisie et dans les pays arabes [Texte imprimé] / Ahmed Chabchoub ; préf. de Marcel Crahay
نوع المادة : نصالسلاسل:Pratiques en formation (L'Harmattan, Paris)تفاصيل النشر:Paris: L'Harmattan, cop. 2000وصف:221 p. ; 22 cmتدمك:- 2-7384-9039-5
- 306.43209611 21E
- 306.43
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 306.43 / 172 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000455367 | ||
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 306.43 / 172 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 2 | المتاح | 000000455374 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | |||||
306.43 / 17 L'enfant et son milieu en Afrique Noire essais sur l'éducation traditionnelle / | 306.43 / 170 Les étudiants et leurs études | 306.43 / 171 Ecole et savoir dans les banlieues... et ailleurs | 306.43 / 172 Ecole et modernité en Tunisie et dans les pays arabes | 306.43 / 173 Ecole et société | 306.43 / 174 العنف الرمزي بحث في أصول علم الاجتماع التربوي / | 306.43 / 175 التربية و المجتمع |
Bibliogr. p. 209-216
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.