Ecole et société [Texte imprimé] : les paradoxes de la démocratie / sous la dir. de Raymond Boudon, Nathalie Bulle, Mohamed Cherkaoui
نوع المادة : نصالسلاسل:Sociologies (Presses universitaires de France, Paris)مداخل تحليلية: أظهر التحليلاتتفاصيل النشر:Paris: Presses universitaires de France, 2001وصف:297 p. : couv. ill. ; 22 cmتدمك:- 2-13-050470-1
- 370.15 306.43 21E
- 370.15
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370.15 / 256 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000003462713 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | ||||||||
370.15 / 253 An introduction to cognitive education theory and applications / | 370.15 / 254 Ecole et sociétés | 370.15 / 255 Cognitive development and education | 370.15 / 256 Ecole et société les paradoxes de la démocratie / | 370.15 / 257 Face aux incivilités scolaires quelles alternatives au tout sécuritaire ? / | 370.15 / 258 التربية و المتغيرات الاجتماعية في الوطن العربي | 370.15 / 259 Psychology and the teacher |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.