صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Stratégies publicitaires [Texte imprimé] : de l'étude mercatique au choix des médias / Luc Marcenac, Alain Milon, Serge-Henri Saint-Michel

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Synérgies (Bréal, Rosny-sous-Bois)تفاصيل النشر:Rosny-sous-Bois: Bréal, 1994الطبعات:3e édوصف:492 p. ; 24 cmتصنيف DDC:
  • 302.23 659.1 21E
تصنيفات أخرى:
  • 302.23
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 302.23 / 415 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000001844795

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.