Stratégies publicitaires [Texte imprimé] : de l'étude mercatique au choix des médias / Luc Marcenac, Alain Milon, Serge-Henri Saint-Michel
نوع المادة : نصالسلاسل:Synérgies (Bréal, Rosny-sous-Bois)تفاصيل النشر:Rosny-sous-Bois: Bréal, 1994الطبعات:3e édوصف:492 p. ; 24 cmتصنيف DDC:- 302.23 659.1 21E
- 302.23
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 302.23 / 415 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001844795 |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.