Sept secrets pour un service client performant [Texte imprimé] / Jacques Horovitz ; trad. de l'anglais par Laurence Nicolaïeff
نوع المادة : نصاللغة: الفرنسية اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:Paris: Editions Village mondial, 2000وصف:192 p. : couv. ill. ; 24 cmتدمك:- 2-84211-088-9
- 658.8 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 297 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001844962 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 185
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.