صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Théorie de l'agir communicationnel [Texte imprimé] / Jugen Habermas

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصاللغة: الفرنسية اللغة الأصلية:الألمانية السلاسل:L'espace du politique (Libr. A. Fayard, Paris)تفاصيل النشر:Paris : Libr. A. Fayard, 1987وصف:2 vol. (448, 480 p.) ; 24 cmتدمك:
  • 2-213-01893-6 (tome 1)
  • 2-213-01951-7 (tome 2)
تصنيف DDC:
  • 302.201 21E
تصنيفات أخرى:
  • 302.2
المحتويات:
Tome 1, Rationalité de l'agir et rationalisation de la société / Tome 2, Critique de la raison fonctionnaliste /
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 302.2 / 223 V. 2 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000002636924
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 302.2 / 223 V. 1 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000002636917

Tome 1, Rationalité de l'agir et rationalisation de la société / trad. de l'allemand par Jean-Marc Ferry ; Tome 2, Critique de la raison fonctionnaliste / trad. de l'allemand par Jean-Louis Schlegel

Traduit de l'allemand

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.