صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

The religious dimensions of advertising / Tricia Sheffield

بواسطة:نوع المادة : نصنصالسلاسل:(Religion, culture, critique)تفاصيل النشر:Houndmills Palgrave Macmillan, 2006وصف:1 vol. (XVI-190 p.) ; 22 cmتدمك:
  • 1-4039-7470-5
  • 978-1-4039-7470-9
تصنيف DDC:
  • 659.1 21E
تصنيفات أخرى:
  • 659
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 659 / 98 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000001843606

Index

Bibliogr. p. [179]-184

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.