La dimension numérique dans la stratégie commerciale [Texte imprimé] : Brique.Com / Catherine Lapassouse Madrid, Marie-Christine Monnoyer Longe ; préf. de Pascal Pecquet
نوع المادة : نصالسلاسل:Entreprises et management (L'Harmattan, Paris)تفاصيل النشر:Paris: L'Harmattan, 2005وصف:297 p. : couv. ill. ; 22 cmتدمك:- 2-7475-9425-4
- 658.8402854678 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 318 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001844023 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. [271]-284
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.