Les Techniques de stimulation des ventes aux Etats - Unis [Texte imprimé] : vers le marketing de l'an 2000 / Guillaume Larrivé ; sous la résponsabilité de Louis-Michel Morris et de Renée-Christine Claverie
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris: Ed. du CFCE, 1997وصف:1 vol. (236 p.) ; 30 cmتصنيف DDC:- 658.82097309049 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 323 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001845327 |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.