La réussite scolaire [Texte imprimé] : comprendre et mieux intervenir / sous la dir. de Lucie DeBlois ; en collab. avec Denyse Lamothe
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Sainte-Foy: Presses de l'Université Laval, 2005وصف:XX-279 p. : couv. ill. ; 23 cmتدمك:- 2-7637-8210-8
- 371.2830971 21E
- 371.2
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 371.2 / 205 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000439244 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | |||||||
371.2 / 202 La revanche scolaire des élèves multiredoublants, relégués, devenus superdiplômés / | 371.2 / 203 تقييم تعلم الطالب التجميعي والتكويني | 371.2 / 204 Education | 371.2 / 205 La réussite scolaire comprendre et mieux intervenir / | 371.2 / 206 سيكولوجية التأخر الدراسي | 371.2 / 207 Mixed-ability grouping theory and practice / | 371.2 / 208 Improving schools and educational systems international perspectives / |
Bibliogr. p. 245-279
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.