صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Analyse du discours publicitaire [Texte imprimé] / sous la dir. de Jean-Michel Adam et Marc Bonhomme

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Champs du signe (Editions universitaires du Sud, Toulouse). Sémantique, rhétorique, poétique ,تفاصيل النشر:Toulouse: Editions universitaires du Sud, cop. 2000وصف:1 vol. (230 p.) : ill. en coul. ; 24 cmتدمك:
  • 2-7227-0087-5
تصنيف DDC:
  • 659.1014 21E
تصنيفات أخرى:
  • 659
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 659 / 108 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000382526

Notes bibliogr.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.