Initiation au marketing [Texte imprimé] : expériences marocaines / Mamoun Lahbabi
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Casablanca : Société d'édition et de composition euro-africaine, 1989 وصف:158 p. : couv. ill. en coul. ; 24 cmالموضوع:تصنيف DDC:- 658.800964 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 335 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001846393 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.