صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Ethics in social marketing [Texte imprimé] / ed. Alan R. Andreasen

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Washington: Georgetown University Press, 2001وصف:IX-212 p. ; 23 cmتدمك:
  • 0-87840-820-7
تصنيف DDC:
  • 174.4 21E
تصنيفات أخرى:
  • 174
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 174 / 185 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000002521695

Index

Bibliogr. p. 198-200

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.