Marketing international [Texte imprimé] / Charles Croué ; préf. de Jean-Marc de Leersnyder
نوع المادة : نصالسلاسل:De Boeck Entreprise (De Boeck et Larcier, Louvain-la-Neuve)تفاصيل النشر:Louvain-la-Neuve: De Boeck et Larcier, 1993وصف:342 p. ; 24 cmتدمك:- 2-8041-1711-1
- 658.848 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 468 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001846010 |
Index
Bibliogr. p. 331-336
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.