Advances in school psychology [Texte imprimé] / ed. by Thomas R. Kratochwill
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Hillsdale: Lawrence Erlbaum, 1982تدمك:- 0-89859-162-7
- 370.15 153.15 21E
- 370.15
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370.15 / 285 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000452366 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | |||||||
370.15 / 282 الطيف التربوي توجهات المنهج / | 370.15 / 283 Cognitive strategies and educational performance | 370.15 / 284 Carl R. Rogers de la psychothérapie à l'enseignement / | 370.15 / 285 Advances in school psychology | 370.15 / 286 L'Activité symbolique et l'apprentissage scolaire en milieux favorisé et défavorisé | 370.15 / 287 Le lien éducatif contre-jour psychanalytique / | 370.15 / 288 التوجهات الجديدة للتربية |
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.