Marketing management [Texte imprimé] : strategy and cases / Douglas J. Dalrymple, Leonard J. Parsons
نوع المادة : نصالسلاسل:Wiley series in marketing (J. Wiley and Sons, New York)تفاصيل النشر:New York: J. Wiley and Sons, 1983الطبعات:3rd edوصف:XIII-820 p. ; 24 cmتدمك:- 0-471-88825-7
- 658.8 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 488 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001836202 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Index
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.