Marketing qualitatif [Texte imprimé] : méthodes et outils / Bernard Demory et Antoine Lancestre
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris: Les Presses du management, 1990الطبعات:Nouv. éd. rev. et augmوصف:214 p. ; 24 cmتصنيف DDC:- 658.8 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 490 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001846638 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 209-213
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.