L'Activité symbolique et l'apprentissage scolaire en milieux favorisé et défavorisé [Texte imprimé] / Yvon Gauthier et Simon Richer ; avec la collab. de Eliane De Visscher, Denise Fouchard, Pauline Chartier, Françoise Lamy
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Montréal: Presses de l'Université de Montréal, 1977وصف:186 p. : couv. ill. ; 26 cmتدمك:- 0-8405-0387-3
- 370.1523 21E
- 370.15
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370.15 / 286 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000458412 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | |||||||
370.15 / 283 Cognitive strategies and educational performance | 370.15 / 284 Carl R. Rogers de la psychothérapie à l'enseignement / | 370.15 / 285 Advances in school psychology | 370.15 / 286 L'Activité symbolique et l'apprentissage scolaire en milieux favorisé et défavorisé | 370.15 / 287 Le lien éducatif contre-jour psychanalytique / | 370.15 / 288 التوجهات الجديدة للتربية | 370.15 / 289 التعلم نظريات و تطبيقات / |
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.