صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

L'image publicitaire au Maroc [Texte imprimé] : essai d'analyse ethnosémiotique / par Gharrafi Miloud ; sous la dir. de Daniel Reig

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Thèse à la carte (Atelier national de reproduction des thèses de l'Université de Lille III, Lille)تفاصيل النشر:Lille : Atelier national de reproduction des thèses de l'Université de Lille III, 1996-1997وصف:1 vol. (471 p.) ; 24 cmتدمك:
  • 2-284-00768-6
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 659.10964 302.230964 21E
تصنيفات أخرى:
  • 659
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 659 / 114 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000382595

A l'origine : Th. doct. : Paris III, Université de la Sorbonne nouvelle : 1996-1997. - Index

Bibliogr. p. 452-465

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.