التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك [نص مطبوع] : دليل جديد على أن الإعلان يطلق المبيعات / جون فيليب جونز ؛ تعريب هشام الدجاني
نوع المادة : نصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:الرياض : العبيكان للنشر، 2001 وصف:1 مج. (312 ص.) ؛ 24 سمتدمك:- 9960-20-827-3
- When ads work : new proof that advertising triggers sales
- 658.8 21E
- 659.1 21E
- 650
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 650 / 303 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001836974 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
بيبليوغرافيا : ص 297-305
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.