التسويق المصرفي [نص مطبوع] : مدخل إستراتيجي كمي تحليلي / محمود جاسم الصميدعي، ردينة عثمان يوسف
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:عمان: دار المناهج، 2001وصف:386 ص. ؛ 24 سمتصنيف DDC:- 332.1 21E
- 332
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 332 / 450 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001286304 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
بيبليوغرافيا : ص 375-386
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.