التخطيط الإعلامي [نص مطبوع] : المفاهيم و الإطار العام : رؤية سوسيولوجية لمنطق الظاهرة الإعلامية و مضامينها / تأليف حميد جاعد محسن الدليمي
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:عمان : دار الشروق، 1998 وصف:152 ص. : غلاف مص. ؛ 24 سمتصنيف DDC:- 302.2 21E
- 302.2
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 302.2 / 260 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000314671 |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.