صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

الأندلس في نهاية المرابطين و مستهل الموحدين [نص مطبوع] : عصر الطوائف الثاني، 510 هـ - 546 هـ، 1116 م - 1151 م : تاريخ سياسي و حضارة / عصمت عبد اللطيف دندش

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:بيروت : دار الغرب الإسلامي، 1988 وصف:524 ص. : خرائط ؛ 25 سمالموضوع:تصنيف DDC:
  • 956.06513 20A
تصنيفات أخرى:
  • 956.065
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 956.065 / 915 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000824545
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 956.065 / 915 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 2 المتاح 000000824538
Livre Livre Bibliothèque centrale Dans la Réserve 956.065 / 915 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 3 المتاح 000007759291
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
956.065 / 914 الأندلس في الربع الأخير من القرن الثالث الهجري 275-300 هـ/888-912 م : دراسة في التاريخ السياسي / 956.065 / 914 الأندلس في الربع الأخير من القرن الثالث الهجري 275-300 هـ/888-912 م : دراسة في التاريخ السياسي / 956.065 / 915 الأندلس في نهاية المرابطين و مستهل الموحدين عصر الطوائف الثاني، 510 هـ - 546 هـ، 1116 م - 1151 م : تاريخ سياسي و حضارة / 956.065 / 915 الأندلس في نهاية المرابطين و مستهل الموحدين عصر الطوائف الثاني، 510 هـ - 546 هـ، 1116 م - 1151 م : تاريخ سياسي و حضارة / 956.065 / 916 الأندلس و رماد التاريخ 956.065 / 916 الأندلس و رماد التاريخ 956.065 / 917 الأندلسيون المواركة دراسة في تاريخ الأندلسيين بعد سقوط غرناطة /

يتضمن فهارس

بيبليوغرافيا : ص 469-483

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.