إستراتيجية الدرس [نص مطبوع] : جذاذات الأقسام المشتركة كنماذج / محمد الصابر
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:الدار البيضاء : الفرقان، 1999 وصف:120 ص. ؛ 22 سمالموضوع:تصنيف DDC:- 371.10209640904 21E
- 371.1
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 371.1 / 167 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000426725 | ||
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 371.1 / 167 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 2 | المتاح | 000000426732 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | |||||||
371.1 / 164 التدريس الفعال | 371.1 / 165 Vocation enseignant des femmes et des hommes de tradition et de liberté / | 371.1 / 166 Classroom discourse analysis a functional perspective / | 371.1 / 167 إستراتيجية الدرس جذاذات الأقسام المشتركة كنماذج / | 371.1 / 168 Le Corps de l'enseignant dans la classe | 371.1 / 169 إدارة الصفوف | 371.1 / 17 The practice of teaching a positive start / |
بيبليوغرافيا : ص 117
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.