Le contexte scolaire et ses otages [Texte imprimé] : vers une approche systématique des difficultés scolaires / Grégoire Evequoz
نوع المادة : نصالسلاسل:Collection Sciences humaines appliquées (ESF éditeur, Paris)تفاصيل النشر:Paris: ESF éditeur, 1984وصف:142 p. ; 24 cmتدمك:- 2-7101-0459-8
- 370.15 21E
- 370.15
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370.15 / 295 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000414470 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | |||||
370.15 / 292 التعلم دراسة نفسية، تفسيرية، توجيهية / | 370.15 / 293 التعلم نظرية التدعيم / | 370.15 / 294 التربية الفكرية للطفل | 370.15 / 295 Le contexte scolaire et ses otages vers une approche systématique des difficultés scolaires / | 370.15 / 296 Le Corps de l'élève dans la classe | 370.15 / 297 أساسيات علم النفس المدرسي | 370.15 / 298 أساسيات في التربية العملية |
Bibliogr. p. 141-142
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.