Le comportement du consommateur face aux variables d'action marketing [Texte imprimé] / Abdelmajid Amine
نوع المادة : نصالسلاسل:Les essentiels de la gestion (Editions Management et société, Colombelles)تفاصيل النشر:Colombelles: Editions Management et société, 1999وصف:1 vol. (224 p.) ; 21 cmتدمك:- 2-912647-18-5
- 658.8342 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 369 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001845099 |
Index
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.